goals

الأهداف

تطوير وتحديث جميع البرامج والمقررات الدراسية وتطوير البنية التحتية اللازمة للعملية التعليمية والتدريسية بما يضمن توفير مناخ جيد للطلاب... المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية طب بنها بتأهيل أطباء أكفاء قادرين على المنافسة والأستزادة العلمية... المزيد

vission

الرؤية

تسعى كلية طب بنها لتحقيق التميز والريادة ومواكبة التطور المستمر فى مجال التعليم الطبى والبحث العلمى على المستوى المحلى والإقليمى.... المزيد

كلمة عميد الكلية

dean

أرحب بالسادة زوار موقع الكلية وأتقنم لطلابنا الأعزاء بخالص التهاني بنجاحهم في المراحل خالص شكري وإمتناني لكل من قدم جهداً أو عملاً لكلية الطب البشري ببنها ومستشفياتها الجامعية وخالص التقدير للقيادة السياسية علي ثقتها في شخصي. إن كلية الطب البشري ببنها منذ إنشائها مع بداية العام الدراسي 1977 /1978 وهي تخطو خطوات سريعة وتنمو وتكبر وأصبحت علي ما هي عليه، وفي ظل قيادة جامعة بنها الحالية من السيد الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد . نعمل جاهدين تحت قيادة رئيس الجامعة لأستكمال كل التجهيزات والوحدات المتميزة لتقوم بدورها الذي يواكب التقدم و أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية يبذلون الجهد والعرق لتقديم خدمة متميزة سواء في التعليم الطبي أو البحث العلمي لتخريج أطباء متميزين في الخدمة والرعاية الصحية لمرضي المحافظة والمحافظات المجاورة وكلنا نتمني أن نكون عند حسن ظن الجميع ونعمل جاهديم لنرتقي ببلدنا الحبيبة مصر... المزيد

أ.د/ مصطفى سليمان عبد الفتاح القاضى

 
الإثنين, 22 مارس 2021 09:32

خطه البعثات للعام الرابع 2020-2021 الجزء الثاني تشمل المبادرة المصرية اليابانية للتعليم EJEP

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تعلن الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي المصرية وبشركة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي JICA الاعلان عن البرنامج السنوي الموحد (الجزء الثاني) لخطه البعثات للعام الرابع 2020/2021 من الخطة الخمسية الثامنة 2017-2022، والذي يضم المبادرة المصرية اليابانية للتعليم EJEP مع الجانب الياباني.

وتدعو السادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية والمراكز البحثية (الجهات المدرجة بخطه البعثات) للتقدم بطلباتهم للحصول على احدى البعثات خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 21 مارس 2021 حتى يوم الأحد الموافق 21 مايو 2021¬ على النحو التالي:

  1. بعثه دكتوراه: منحه الدكتوراه للحصول على الشهاده من احدى المؤسسات التعليميه بدوله من دول العالم ومدتها تتراوح من 3 سنوات الى 4 سنوات كحد اقصى وفقاً للدوله الموفد اليها والتخصص ولاتتضمن دراسة مقررات خاصه بالماجستير (وتشمل التخصصات الاكلينيكيه فى المجال الطبى).
  2. بعثه اشراف مشترك: تمنح الفرصة لقضاء عام للقيام بالأبحاث فى احدى مؤسسات التعليم العالى بدوله من دوله العالم للمصريين الذين يقومون حالياً بإعداد الدكتوراه بجامعة حكومية مصرية.
  3. مهمه علميه: لأجراء ابحاث ما بعد الدكتوراه (Post Doctor ـ تبادل علمى ـ زيارات مدراس علميه ـ زيارات معامل ـ كتابة مشروع) ومدتها بحد اقصى 6 شهور.
  4. الماجستير: منحه للحصول على شهادة الماجستير من احدى المؤسسات التعليميه بدوله من دول العالم ومدتها عام قابل للمد عام اخر كحد اقصى.
  5. جمع ماده علميه للماجستير: منحه لجمع المادة العلمية لدرجه الماجستير المسجل لها بالوطن باحدى الجامعات المصريه ومدتها عام بالجامعات اليابانيه.

 


المصدر: قطاع شئون الدراسات العليا - مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

قراءة 29 مرات