9 طرق وقواعد تقييم الملتحقين بالبرنامج:
9- Students Assessment Methods:
م |
الوسيلة |
مخرجات التعلم المستهدفة |
1 |
Written examination
|
To assess knowledge & understanding & intellectual skills: 2.a.1.→ 2.a.24, 2.b.1. → 2.b.10. |
2 |
Oral examination |
To assess knowledge and understanding, intellectual skills & General & transferable skills .a.1.→ 2.a.24, 2.b.1. → 2.b.10, 2.d.1. → 2.d.15. |
3 |
Practical |
To assess knowledge& understanding, intellectual skills, Practical & professional skills& General & transferable skills 2.a.1.→ 2.a.24, 2.b.1. → 2.b.10, 2.d.1. → 2.d.15. 2.c.1-2.c.15. |
4 |
Thesis discussion |
2.a.17, 2.a.18 2.b.1, 2.b.3, 2.b.7 2.d.1- 2.d.5 |
First part
المقرر |
الاختبار |
الـــدرجة |
إجمالي |
|||
تحريري |
شفهي |
عملي |
إكلينيكي |
|||
التشريح الادمي
, الفسيولوجي
, الباثولوجي |
اختبارتحريري مدته ثلاث ساعات + اختبار شفهي |
100
100
100 |
100
100
100 |
|
|
|
200 |
||||||
200 |
||||||
200 |
||||||
|
||||||
إجمالي الدرجة |
600 |
Second part
المقرر |
الاختبار |
الـــدرجة |
إجمالي |
|||
تحريري |
شفهي |
إكلينيكي |
عملي |
|||
جراحة المخ والأعصاب
|
أختبار تحريري – ورقة أولي أختبار تحريري – ورقة تانبة أختبار تحريري – حالة |
500 500 200 |
|
|
|
|
أختبار أكلينيكي – حالة كبري
أختبار أكلينيكي – حالة صغريي
أختبار شفوي _ عمليات و تشريح
أختبار شفوي – باثولوجي و أشعات
|
|
300 300 |
400 200
|
|
|
|
إجمالي الدرجة |
2400 |
Third part: Thesis discussion: pass or fail according to committee decision.
ـ 10 طرق تقويم البرنامج:
10- Evaluation of Program:
Evaluator |
Tools |
sample |
Internal evaluator (s) مقييم داخلى |
Report |
1-2 Report |
External Evaluator (s) مقييم خارجى |
Report |
1-2 Report |
Senior student (s)طلاب السنة النهائية |
Interview, questionnaires |
all |
Alumni الخريجون |
Interview, questionnaires |
Not less than 50% from the last 3 years |
Stakeholder (s) أصحاب العمل |
Interview, questionnaires |
Representative samples from all sectors |
11: استراتيجيات التعليم و التعلم علي مستوي البرنامج:
- 1. استراتيجية التعلم النشط. Active learning
- 2. استراتيجية التعليم المبنى على النتائج. Outcome-based learning
- 3. استراتيجية التعليم المبنى على حل المشكلات. Problem-based learning
المسئول عن البرنامج : أ.د . ناصر مسعد سيد أحمد التوقيع ناصر مسعد سيد أحمد
التاريخ : سبتمبر, 2013
Program Coordinator:
Name: Prof Dr Nasser Mosad Sayed Ahmed Signature: Date: September, 2013