goals

الأهداف

تطوير وتحديث جميع البرامج والمقررات الدراسية وتطوير البنية التحتية اللازمة للعملية التعليمية والتدريسية بما يضمن توفير مناخ جيد للطلاب... المزيد

mission

الرسالة

تلتزم كلية طب بنها بتأهيل أطباء أكفاء قادرين على المنافسة والأستزادة العلمية... المزيد

vission

الرؤية

تسعى كلية طب بنها لتحقيق التميز والريادة ومواكبة التطور المستمر فى مجال التعليم الطبى والبحث العلمى على المستوى المحلى والإقليمى.... المزيد

كلمة عميد الكلية

dean

في البداية أتوجه بالشكر للقيادة السياسية للدولة وعلى رأسها فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسسي"رئيس الجمهورية" على ثقته الغالية بإصدار قرار فخامته بتعييني عميداً لكلية الطب البشري ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية ببنها بالقرار رقم (210) الصادر بتاريخ 1/8/2021م. الغد كلمة يعرف معناها المجتهدون، ونحن في جامعة بنها وكلية الطب البشري نجتهد لكي نصل بالجامعة إلى مكانة مرموقة بين الجامعات العالمية، باذليين قصاري جهدنا لإنجاز هذا دائماً من خلال منظومة القيم والمبادئ التي تقوم عليها الجامعة .تنتهج كلية طب بنها منذ نشأتها متمثلة في "مستشفى بنها الجامعي" طريقاً يسير على تقديم خدمة مجتمعية متميزة تخدم كافة قطاع القليوبية والمناطق المجاورة، كما تعمل كلية الطب جاهدةً من خلال أعضاء هيئة التدريس والعامليين بها على تقديم نماذج متميزة من خريجيها قادرة على المنافسة الخارجية، ورفع مكانة جامعة بنها لتكون دائما في صدارة أوائل الجامعات المصنفة ليس فقط على مستوى جمهورية مصر، بل ايضاً على مستوى العالم أجمع ... المزيد

أ.د/ محمد جمال الدين الأشهب

 
IT-unit

IT-unit

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 13:02

هام

 

 

"  ألف مبروك   " 

علي السادة المذكور أسمائهم  بهذا القرار التوجه إلي قسم شئون أعضاء هيئة التدريس بالكلية للأهمية 

 

68caa2e6 7dae 4cce 9727 14e6d9a3560d

الثلاثاء, 06 يوليو 2021 11:28

هام

American Association for Continuous Education is gratefully thankful to professor. Mostafa Alkady; Dean of Faculty of Medicine - Benha University, Chairman of the University Hospitals Board of Directors.the and the official sponsor of the International Aesthetic Gynecology Conference that will be held on 8-9 July 2021 in Grand Nile Tower hotel,
for his continuous scientific support to the physicians to ensure the continuity of development.
الجمعية الامريكية للتعليم المستمر تعرب عن شكرها للاستاذ. مصطفى الكادي عميد كلية الطب - جامعة بنها رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية الراعي الرسمي للمؤتمر العالمي لامراض النساء الجمالية الذي سيعقد في 8-9 يوليو 2021 في فندق جراند نايل تاور،
لدعمه العلمي المستمر للاطباء لضمان استمرارية التطور.
الثلاثاء, 06 يوليو 2021 11:21

Until we meet

“Until we meet”
Part of the most powerful speakers and topics in Aesthetic Gynecology Conference.
In American Association's Aesthetic Gynecology Conference, Aesthetic gynecologists from all over the world will gather to discuss the management of female intimate area dysfunctions, in order to enhance the female intimate health as much as possible...??
For registration✅
′′ حتى نلتقي ′′
جزء من اقوى المتحدثين والموضوعات في مؤتمر امراض النساء الجمالية.
في مؤتمر الرابطة الامريكية الجمالية النسائية الجمالية، سيجتمع اطباء النساء الجمالية من جميع انحاء العالم لمناقشة ادارة خلل حميميمي للاناث، وذلك من اجل تعزيز صحة الانثى الحميمة قدر الامكان... ??
للتسجيل ✅
الثلاثاء, 06 يوليو 2021 11:17

هام

American Association for Continuous Education is honored to thank
Prof.Nasser El-Gizawy:
The President of Benha University;
The official sponsor of the International Aesthetic Gynecology Conference, for his keenness to advance science and provide all support to the Aesthetic gynecology conference and to the physicians.
تتشرف الجمعية الامريكية للتعليم المستمر بالشكر
Prof.Nasser El-Gizawy:
رئيس جامعة بنها
الراعي الرسمي للمؤتمر الجمالي الدولي لحرصه على النهوض بالعلم وتقديم كل الدعم لمؤتمر امراض النساء الجمالية وللطبيبات.
الثلاثاء, 06 يوليو 2021 11:11

هام

American Association for Continuous Education is grateful for the great support of
Prof.Nermeen Adly:
Vice Dean for Community Service and Environmental Development, Faculty of Medicine, Benha University,
for being an official sponsor of the International Aesthetic Gynecology conference to her belief in the importance of science.
الرابطة الامريكية للتعليم المستمر ممتنة للدعم الكبير الذي تقدمه
Prof.Nermeen Adly:
نائب عميد خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلية الطب جامعة بنها
لكونها راعية رسمية للمؤتمر الجمالي الدولي لامراض النساء ايمانا منها باهمية العلم.

تم عمل ورشة بعنوان التدريب على تسجيل الحالات على منظومة مبادرة السيد الرئيس لصحة المرأة و طرق التوعية و ذلك برعاية الأستاذ الدكتور جمال سوسة والاستاذ الدكتور عميد الكلية ومكتب وكيل الكلية لخدمة المجتمع و تنمية البيئة و بالتعاون مع وزارة الصحة

 

86b033d0 08d7 4638 9693 9d4e9584a753861aee11 2148 4969 b265 2b25cdf0cf3bea6064ee 0ab8 4794 a7ad c8c66439c97a

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها، برئاسة الدكتور جمال سوسة المشرف على القطاع، حملة طرق الأبواب ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بقرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برعاية الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وتفقد الدكتور جمال سوسة، الأربعاء، أعمال إطلاق حملة طرق الأبواب بقرية كفر شبين بحضور الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب البشري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والكابتن فادي سالم منسق مؤسسة حياة كريمة، وهند جلال منسق مساعد المؤسسة، وولاء صلاح مدير التواصل الإجتماعي بالمحافظة، مشيرا إلى أن جامعة بنها لها دور هام في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأن حملة طرق الأبواب التي أطلقتها الجامعة بقرية كفر شبين تهدف إلى تقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات بالقرية في شتى المجالات من خلال طرق الأبواب.

وأكد «سوسة»، أن هذه التجربة تعتبر نموذج لتقليل العدوى بفيروس كورونا وتقديم الخدمة في ظل عدم التكدس بمساعدة الوحدة الصحية بقرية كفر شبين القناطر والرائدات الصحيات وذلك في إطار مشاركة جامعة بنها في مبادرة حياة كريمة.

من جانبها، أضافت الدكتورة نرمين عدلي، أن القافلة الطبية شارك فيها أطباء من كلية الطب البشري في تخصصات الباطنة والأطفال والصدر والعظام، وتم الكشف على المرضى وتوزيع العلاج لهم بالمجان مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد أثناء القافلة.

وأشاد فادي سالم منسق مؤسسة حياة كريمة بالتجربة حيث ان القافلة تعتبر فريدة من نوعها وتقدم خدمات طبية متميزة للمواطنين داخل محل إقامتهم مما يترك أثرا طيبا لديهم.

الأحد, 06 يونيو 2021 11:31

هام

تعلن مكتبة كلية الطب البشري عن إتاحة خدمة الدخول لبنك المعرفة والوصول لكافة قواعد البيانات المتاحة عليه وذلك في قاعة الحاسب الآلي بمقر المكتبة.
كما توفر المكتبة خدمة منح طلاب الدراسات العليا والباحثين بيانات دخول خاصة بهم (اسم مستخدم ورقم سري) مجانا تمكنهم من الدخول إلى بنك المعرفة والاستفادة منه.

تم تفعيل التسجيل الإلكتروني لبرامج الدراسات العليا على الرابط التالي 

http://mis.bu.edu.eg/benha_new/registration/ed_login.aspx

 

الخميس, 03 يونيو 2021 11:56

تهنئة

تتقدم أسرة كلية الطب البشري بتهنئة الأستاذ الدكتور محمد الأشهب لتولي سيادته منصب عميد الكلية مع الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور مصطفي القاضي علي ما قدمه من انجازات للكلية في خلال فترته السابقة.

الصفحة 1 من 243