IT-unit

IT-unit

الأربعاء, 20 حزيران/يونيو 2018 11:32

إعلان

سوف يعقد بإذن الله الإمتحان الشفوي لطلبة الدراسات العليا دور إبريل 2018 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26-6-2018

ماجستير جزء ثاني 1- صحة عامة  2- أطفال

دكتوراه جزء أول  1- أشعة         2- تخدير

دكتوراه جزء ثاني 1- صحة عامة

الأربعاء, 20 حزيران/يونيو 2018 11:01

دعوة

تشرف إدارة كلية طب بنها بدعوة سيادتكم لمجلس الكلية  يوم الأحد الموافق

24-6-2018

وذلك بقاعة مجلس الكلية

الأربعاء, 13 حزيران/يونيو 2018 10:19

تهنئة بعيد الفطر المبارك لعام 2018

تهنئ أسرة كلية الطب البشري " الأستاذ الدكتور/ إيمان البيطار – قائم بعمل عميد كلية الطب البشري ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، والدكتور/ محمد جودة -  قائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ مصطفي القاضي – قائم بعمل وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بكلية الطب بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2018 داعين الله أن يعيد علينا جميعاً وشعب مصر العظيم هذه الأيام بالخير والأمن والرخاء

قام الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس جامعة بنها فى أول أيام العيد بجوله في المستشفيات الجامعيه، تفقد خلالها أقسام الاستقبال والأشعة وغرف العمليات الجراحية وغرف العناية المركزة. كما تفقد بعض الأقسام، واطمئن على الرعاية المقدمة للمرضى المحجوزين بالمستشفيات، واستمع إلى ملاحظات عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية.
واطمئن القاضي على سير العمل في المستشفيات في اليوم الأول من أيام العيد، واستمع إلى شرح من الدكتور/ حسام عبدالباقي - رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الذي أكد على توافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة للمرضى. كما أكد على جاهزية أطقم العمل بالمستشفيات لاستقبال أية حالات طارئة في مختلف التخصصات. وقال القاضي أنني بدأت هذه الجولة في الصباح الباكر وفي يوم جمعة للإطمئنان على سير العمل بالمستشفيات والتأكد من حالة الطوارئ التي تم إعلانها طوال أيام العيد مفعلة، وأن طواقم العمل متواجدة في مختلف الأقسام والتخصصات، وأن المرضى المترددين على المستشفى أو المحجوزين بها يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم بسرعه وبكفاءة. وأشاد القاضي بما شاهده في جولته من انتظام العمل وحسن معاملة المرضى، وحيا القاضي العاملين في هذا اليوم الذين يؤدون واجبهم تجاه المرضى بكفاءة وإخلاص.

يعلن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها عن خلو وظيفة مدير مركز الإستشارات الهندسية بإدارة الجامعة، على من يرغب من السادة اعضاء هيئة التدريس في التقدم لشغل الوظيفة تقديم أوراقة إلى مكتب الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بإدارة الجامعة.
مع العلم بأن يتم التقدم في موعد غايته أسبوعين من تاريخ الإعلان.


الخطاب الوارد لشغل وظيفة مدير مركز الإستشارت الهندسية

يعلن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها عن خلو وظيفة مدير مركز الخدمات والمعلومات البحثية بإدارة الجامعة، على من يرغب من السادة اعضاء هيئة التدريس في التقدم لشغل الوظيفة تقديم أوراقة إلى مكتب الأمين المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بإدارة الجامعة.
مع العلم بأن يتم التقدم في موعد غايته أسبوعين من تاريخ الإعلان.


الخطاب الوارد لشغل وظيفة مدير مركز الخدمات والمعلومات البحثية

قرر الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها رفع حالة الطوارئ فى مستشفيات الجامعة طوال أيام عيد الفطر المبارك، وقرر القاضى كذلك توفير كافة إحتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة.
واطئمن القاضى على تواجد الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والإداريين وفقاً للخطة الموضوعة من قبل مدير عام المستشفيات الجامعية والتى تم عرضها على القاضى ووافق عليها. وقال القاضى أن مستشفيات جامعة بنها التى تحظى بثقة المواطنين ويتردد عليها ما لا يقل عن 40 ألف مواطن شهرياً رغم الإمكانيات المحدودة للجامعة جاهزة تماماً لإستقبال المواطنين ليس فقط فى إجازة عيد الفطر ولكن فى كل الأيام بطواقم طبية يقودها أساتذة كلية طب بنها المشهود لهم بالعلم والكفاءة.

صرح السيد الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، قد إعتمدت اللجنة العليا للتصنيف الدولي للجامعات النتيجة النهائية لمسابقة عدد الإستشهادات المرجعية Citation من خلال الباحث العلمي Google Scholar، والتي قد تقدم خلالها عدد (66) عضو هيئة تدريس.
الجدير بالذكر أن لجنة التصنيفات العالمية بجامعة بنها قد أقرت نظاما جديدا لجوائز النشر العلمي وذلك فى فبراير 2018، والذي يتميز بشفافية عالية تضمن تقييم المجلات بشكل عادل بغض النظر عن التخصص، ويتفق أيضا مع معايير التقييم العالمية لبحوث الجامعات، ومعايير المجلس الأعلى للجامعات... للإطلاع على المعايير الجديدة من خلال الرابط التالي:
http://bu.edu.eg/e-services/Citations_Application.php

أخبار ذات الصلة


النتيجة النهائية لمسابقة عدد الإستشهادات لدورة يناير 2018

صرح السيد الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي – رئيس جامعة بنها، قد إعتمدت اللجنة العليا للتصنيف الدولي للجامعات النتيجة النهائية لمسابقة النشر الدولي لدورة يناير 2018، وذلك بعد إنتهاء فترة التظلمات المقررة.
على الفائزين مراجعة العلاقات الثقافية بالجامعة لإستيفاء نموذج التعهد الخاص بصرف المكافأة.
الجدير بالذكر أن لجنة التصنيفات العالمية بجامعة بنها قد أقرت نظاما جديدا لجوائز النشر العلمي وذلك فى فبراير 2018، والذي يتميز بشفافية عالية تضمن تقييم المجلات بشكل عادل بغض النظر عن التخصص، ويتفق أيضا مع معايير التقييم العالمية لبحوث الجامعات، ومعايير المجلس الأعلى للجامعات... للإطلاع على المعايير الجديدة من خلال الرابط التالي:
http://bu.edu.eg/e-services/IPublication_Application.php

أخبار ذات الصلة


القائمة النهائية لنتيجة مسابقة النشر الدولي - يناير 2018

صرح الأستاذ الدكتور/ هشام أبوالعينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، بأنه تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي – رئيس جامعة بنها، تم فتح باب التقدم للدورة الثامنة للحصول على حوافز النشر الدولي وإجمالي عدد اﻻستشهادات المرجعية Citation بداية من اليوم الأحد الموافق 2018/06/10، حتى يوم الأحد الموافق 2018/07/01.
ومن جانبه صرح الاستاذ الدكتور/ ماهر حسب النبي خليل - مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي ان برامج دعم البحث العلمي التي تطلاقها الجامعة لهيئة التدريس وشباب الباحثين تلعب دورا كبيرا في تنمية قدرات هيئة التدريس والباحثين وتأثر على التصنيف العالمي للجامعة.
وأضاف سيادته بأن التقدم لهذه الدورة سيكون من خلال تطبيق متاح على البوابة اﻻلكترونية للجامعة ويستطيع عضو هيئة التدريس التسجيل به بإستخدام البريد اﻻلكتروني الجامعي ونفس كلمة المرور الخاصة بالصفحة الشخصية لعضو هيئة التدريس على موقع الجامعة.
الجدير بالذكر أن لجنة التصنيفات العالمية بجامعة بنها قد أقرت نظاما جديدا لجوائز النشر العلمي وذلك فى فبراير 2018، والذي يتميز بشفافية عالية تضمن تقييم المجلات بشكل عادل بغض النظر عن التخصص، ويتفق أيضا مع معايير التقييم العالمية لبحوث الجامعات، ومعايير المجلس الأعلى للجامعات.
يمكن الدخول على تطبيقات المكافئات والتعرف على النظام الجديد لصرف الجوائز من خلال الرابط التالي:

Page 1 of 293