الخميس, 05 سبتمبر 2019 10:41

رئيس جامعة بنها يتفقد عدد من المنشآت الجديدة بكفر سعد

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أجرى الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية بعدد من المنشآت الجديدة بكفر سعد رافقه خلالها الدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، والأمين المساعد للشئون الادارية والمستشار الهندسى ومسئولى الإدارة الهندسية.
وبدأت الجولة بتفقد رئيس الجامعة مبنى كلية العلاج الطبيعى والتجهيزات الخاصة بالكلية وقاعات المحاضرات تمهيدا لتشغيلها واستقبال الطلاب الجدد.
وقال السعيد أن الجامعة قامت بتوفير كافة امكانياتها من أجل البدء في تشغيل كلية العلاج الطبيعي قريبا، مشيرا إلى أن افتتاح الكلية الجديدة سيعمل على تقليل اغتراب الطلاب الدارسين ليس فقط فى محافظة القليوبية، ولكن لعدد من المحافظات المجاورة بما يخفف الأعباءعلى أولياء الأمور والطلاب.
كما تفقد رئيس الجامعة مبنى كلية التربية الرياضية الجديد والمكتبة المركزية والمكتبة الرقمية ومبنى الإمتحانات والإستديو التعليمى، واكد السعيد على أهمية استغلال كافة المنشآت الجديدة والإستفادة منها بالشكل الأمثل وازالة اى معوقات تعوق تشغيلها لأنها جزء من إستثمارات الجامعة.
وشدد السعيد خلال الجولة على الإلتزام بالبرنامج الزمنى وجودة التنفيذ والتشطيبات النهائية والتجهيزات اللازمة للمنشآت الجديدة طبقا للمواصفات المعتمدة وذلك لمواكبة خطة التوسعات المستقبلية للجامعة واتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للالتحاق بها.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

قراءة 13 مرات