الخميس, 04 يوليو 2019 13:05

شاركنا برأيك لإختيار أفضل شعار «Logo» لفرع جامعة بنها بالعبور

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إطار مشروع تطوير الهوية المؤسسية لجامعة بنها «BU Branding»، وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، تدعو لجنة تطوير الهوية المؤسسية، جميع منسوبيها من طلاب، وأعضاء هيئة التدريس من داخل الجامعة أو خارجها والخريجين، والإداريين للمشاركة بإختيار أفضل شعار (Logo) لفرع الجامعة بالعبور.
في هذا السياق أكد الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها أن مشروع تطوير هوية الجامعة على رأس أولويات إدارة الجامعة خلال الفترة القادمة، مشيرا الى أن أى مؤسسة تسعى أن يكون لها «Branding» ونوع من التميز الإنفرادى.
وأضاف السعيد أن جامعة بنها لابد وان يكون لها هوية بصرية مميزة لدى المجتمع خاصة مع الخطوات الجادة التى تسعى اليها الجامعة نحو تحديث وتطوير بنيتها الأساسية واستكمال المنشآت الجديدة بالعبور واعتماد البرامج الأكاديمية والبحثية محليا ودوليا.
أشار الدكتور/ عبدالمؤمن شمس – عميد كلية الفنون التطبيقية ورئيس اللجنة، أنه بعد إطلاع اللجنة على العديد من المقترحات ومناقشها، تم إختيار ثلاث شعارات (logo) لفرع الجامعة بالعبور، وأضاف أنه على جميع منسوبيها المشاركة بإختيار أفضل شعار (Logo)، للمشاركة بتطوير الهوية المؤسسية لجامعة بنها، وذلك بما يتوافق مع المكانة التي تنشدها جامعة بنها بحكم تاريخها الكبير وموقعها الجغرافى المتميز.
يمكن المشاركة ولمدة عشرة أيام من خلال الرابط التالي:
https://forms.gle/PiuJidsu5ZfnuwUg6

 

 

المصدر: - لجنة تطوير الهوية المؤسسية

قراءة 24 مرات