الأحد, 23 يونيو 2019 11:20

جامعة بنها تنظم نموذج محاكاة معهد إعداد القادة بالمدن الجامعية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنظم جامعة بنها تحت رعاية الدكتور/ جمال السعيد - رئيس الجامعة، والدكتور/ حسين المغربى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، نموذج محاكاة معهد اعداد القاده للطلاب كليات الجامعة بالمدن الجامعية نهاية شهر يونيو الجارى.
وقال الدكتور/ جمال السعيد أن جامعة بنها حريصة على التواصل مع الطلاب وفتح حوارات معهم، والعمل على ترسيخ قيم المواطنة والديمقراطية، ونشر مفاهيم احترام الرأي والرأي الاخر، وثقافة الحوار بين الجميع.
واشار السعيد الى أن الاتحادات الطلابية هى المدرسة الحقيقية للقيادات والكوادر الشبابية باعتبارها نهر متجدد بإستمرار داخل الجامعة، مؤكدا على ضرورة الاستفادة من استثمار القيادات الطلابية وطاقات الشباب وتأهليها لتصبح قيادات المستقبل.
فيما أكد الدكتور/ حسين المغربى على اهتمام جامعة بنها بالمشاركة الإيجابية في اللقاءات الشبايية المختفلة بهدف اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية في كل الأنشطة الطلابية.
كما اكد المغربى على التواصل الفعال مع طلاب الجامعة والإستماع الى أرائهم والإجابة على تساؤلاتهم لتصحيح المفاهيم الخاطئة لدي بعضهم وتوعيتهم بما يدور حولهم من مجريات الأمور وذلك من خلال تنظيم حلقات نقاشية فى الموضوعات التى تهم المجتمع.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

قراءة 20 مرات