الإثنين, 03 يونيو 2019 12:55

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا من الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الفطر

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور/ جمال السعيد - رئيس جامعة بنها، وفدًا من الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة نيافة الأنبا مكسيموس، أسقف مدينة بنها وقويسنا وتوابعها، والقمص جرجس زكي، كاهن كنيسة السيدة العذراء في بنها، والقمص يوحنا وهيب كاهن كنيسة ماريوحنا ببنها، والقس شنوده وهيب كاهن كنيسة الانبا شنوده بالرمله، وعدد من مسئولي الكنيسة لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.
ورحب رئيس جامعة بنها بالأنبا مكسيموس والوفد المرافق له، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لزيارتهم جامعة بنها داعيًا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.
وأكد «السعيد» خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية التى تجمع بين أبناء محافظة القليوبية والشعب المصرى وهو الذى يظهر جلياً فى الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة.
من جانبه، عبر نيافه الأنبا مكسيموس، عن خالص التهنئة لأسرة جامعة بنها وأبناء محافظة القليوبية بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا على روح المحبة والإخاء التى تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.
وأشاد مكسيموس، بالدور الهام الذى تقوم به جامعة بنها لخدمة المجتمع في القليوبية باعتبارها بيت الخبرة فى المحافظة وتقدم خدماتها للجميع.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - إبراهيم جودة - إعلام مكتب رئيس الجامعة

قراءة 29 مرات