الأحد, 23 ديسمبر 2018 09:34

خلال رئاسته مجلس جامعة بنها: المغربى يشيد بالجهود المبذولة والإنجازات التى حققتها الكليات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد الدكتور/ حسين المغربى - القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بما حققته الجامعة وكلياتها من انجازات فى مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال جلسة مجلس جامعة بنها والتى عقدت برئاسة الدكتور/ حسين المغربى - القائم بأعمال رئيس الجامعة وبحضور عمداء الكليات.
وأعرب المغربى عن سعادته بما تشهده الجامعة وكلياتها حالياً والجهود المبذولة من قبل عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس لاستعدادات امتحانات نصف العام الدراسى وحصول عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس على جوائز دولية ومحلية.
وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة أن كلية التربية النوعية نظمت معرض الفن التشكيلي فى قصر ثقافة بنها ونالت الأعمال الفنية للطلاب والطالبات والتي تنوعت ما بين أشغال الخشب والتصوير الفني جميع المشاركين.
كما استعرض المغربي خلال رئاسته مجلس الجامعة زيارة فريق الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد لكلية الأداب مشيراً إلى أنه فى حال اعتماد الكلية من الهيئة القومية للإعتماد والجودة ستكون إضافة كبيرة للدراسات الإنسانية والإجتماعية وكلية الأداب.
وأشاد رئيس الجامعة بإحتفالية اليوبيل الذهبي لقسم هندسة المساحة بكلية الهندسة شبرا بحضور الدكتور/ علاء عبدالحليم - محافظ القليوبية مضيفاً أن قسم المساحة بالكلية كان له دور كبير فى تأهيل وإعداد الكوادر البشرية فى مجال أعمال هندسة المساحة ليكونوا قادة متميزين لهذا التخصص على مختلف المستويات.

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - ابراهيم جوده - المكتب الإعلامى

قراءة 86 مرات