الثلاثاء, 03 تموز/يوليو 2018 12:49

في إحتفالية جامعة بنها بذكري 30 يونيه القاضي: التحية واجبة لمن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجلنا

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احتفلت جامعة بنها أمس الأثنين بالذكري الخامسه لثورة 30 يونيه، حيث شهدت كليات الجامعة احتفالات قادها العمداء والوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وأذيع خلالها الأغاني الوطنية، وألقيت كلمات من عمداء الكليات وعدد من الطلاب للتذكير بهذه الثورة التي أعادت مصر لأبنائها.
كما شهدت إدارة الجامعة احتفاليه قادها الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة وحضرها الدكتور/ جمال إسماعيل - نائب رئيس الجامعة لخدمه المجتمع وتنميه البيئة والدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأمناء المساعدين للجامعة وعدد من القيادات الإدارية بها والعاملين بإدارة الجامعة وعدد من الطلاب.
وقال القاضي خلال الغحتفاليه أن مصر استطاعت أن تعبر النفق المظلم الذي دخل فيه عدد من الدول بفضل جيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة وبفضل وعي شبابها.
وأكد القاضي علي ضرورة رد الجميل لمن ضحوا بأرواحهم فداءً لبلدهم، وذلك من خلال مواجهة الصعوبات الإقتصادية التي نمر بها وأن نقف تأييداً لقيادتنا السياسية والقوات المسلحة والشرطه المدنيه.
وأضاف أن مصر بها مشاكل متراكمة من سنوات طويلة كان يجب مواجهتها لبناء اقتصاد قوي يعيد لنا قوتنا ومكانتا في العالم كله، مطالباً الشعب المصري بالصبر حتي نستطيع عبور هذه الأزمة الاقتصادية وأن نعمل جميعاً وننبذ الخلافات فيما بيننا وأن نحارب جشع بعض التجار بتقليل الإستهلاك.
وقال القاضي علينا جميعاً أن نفخر بأننا نشارك في بناء بلدنا وهناك الكثير من المشاهد علي قرب تخطي هذه الأزمه وتعافي الإقتصاد المصري ومنها إنشاء الطرق والكباري وبناء المدن الجديده وزراعة الاف الأفدنه وغيرها من الشواهد التي تدعوا للتفاؤل، وأرسل القاضي باسم جامعة بنها وباسم جميع منتسبيها برسالة تأييد للقيادة السياسيه وقواتنا المسلحه والشرطه المدنيه بمناسبة ثورة 30 يونيه.

قراءة 74 مرات