الإثنين, 04 حزيران/يونيو 2018 10:32

نائب رئيس جامعة بنها يستعرض الخطه الاستراتيجيه والجوده

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استقبل الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعه بنها لشئون التعليم والطلاب في مكتبه، أعضاء المكتب التنفيذي لوحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعه.
وقدم الدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الاستراتيجي بالجامعه شرحا مفصلا عن خطة الجامعه الاستراتيجيه الاصدار الثاني ٢٠١٧ _ ٢٠٢٢ وانجازات الوحده المركزيه للتخطيط خلال عام ونصف.
وأشار عبدالعزيز الي مدي حرص رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي على متابعة تنفيذ خطة الجامعه كل ستة أشهر من خلال تشكيل لجان للمتابعه ووضع مؤشرات للقياس.
ومن جانبه أكد الدكتور المغربي على أهمية تكامل الأداء بين لجان وحده التخطيط لتحقيق ونشر ثقافة التخطيط الاستراتيجي وزيادة الوعي به سعيا للتطوير، مشيراً إلي أهمية الاسراع في تنفيذ الخطه الاستراتيجيه للجامعه طبقا لمؤشرات قياس عناصر الخطه.
كما استعرض نائب رئيس جامعة بنها مع أعضاء المكتب التنفيذي لمركز ضمان الجوده والاعتماد بالجامعه، أنشطة المركز واستمع لشرح من الدكتور سعد محمود سعد مدير المركز عما تم إنجازه من أنشطة الدعم الفني والمتابعه والدورات التدريبيه التي نظمها المركز لكليات الجامعه.
وناقش المغربي مع أعضاء مركز الجوده مدي استعداد كليات الجامعه للحصول على الاعتماد في الدوره القادمه ومواجهة المشكلات وحلها.
وأكد نائب رئيس الجامعه على أهمية مساعدة الكليات المتقدمة للاعتماد وتحسين الخطط واستيفاء معايير الاعتماد وفقا لموقف كل كليه على حده، مشيراً إلى أهمية تفعيل ممارسات الجوده من خلال وجود نظام فعال وواقعي يتم تطبيقه على أرض الواقع.

قراءة 43 مرات