الأربعاء, 07 آذار/مارس 2018 10:29

رئيس جامعة بنها فى مؤتمر مدارس الشبان المسلمين ببنها: القاضى : زيادة الإنتاج وترشيد الإستهلاك ومواجهة جشع التجار مثلث خفض الأسعار

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شاركت جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد يوسف القاضى فى المؤتمر الذى نظمته مدرسة الشبان المسلمين الخاصة ببنها وحضره عدد من العاملين والمدرسين بالمدرسىة وعدد كبير من مواطنى بنها. وأكد الدكتور/ القاضى فى كلمته خلال المؤتمر على أهمية دور التعليم فى إعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية تجاه وطنه وتجويد الحياة حتى ننعم بها.
وطالب رئيس الجامعة بالعمل والإجتهاد ونبذ الخلافات الشخصية وزيادة الإنتاج وترشيد الإستهلاك لمواجهة جشع التجار وتوفير متطلبات الحياة قائلاً«كل منا فى مكانه يجب أن يؤدى دوره على أكمل وجه لخدمة الوطن ومواجهة التحديات التى تقابلنا جميعاً».
وأكد القاضى أن مصر تشهد طفرة كبيرة فى مختلف مجالات الحياة حيث أننا نشهد كل يوم انجازاً جديداً يضاف إلى قائمة الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى تحققت فى السنوات الأربع الماضية بمختلف محافظات الجمهورية ومنها إنشاء مزارع سمكية وحيوانية ومشروع الـ 100 الف صوبة زراعية لتأمين الغذاء وتوفير منتجات زراعية مختلفة.
وأضاف رئيس الجامعة أن مشروعات شبكات الطرق والكبارى والموانئ ساعدت على إحداث نقلة فى خدمة مشاريع التنمية وتوفير فرص عمل للأيدى العاملة كما أن مشكلة الطاقة اصبحت غير موجودة بعد التوسع فى إنشاء محطات الكهرباء وإكتشاف حقول جديدة للبترول والغاز الطبيعى تكفى احتياجاتنا وجارى تصديرها.
ووجه القاضى خلال كلمته التحية والشكر لأبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يحاربون الإرهاب ويضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على استقرار الوطن وأن نعيش فى أمن وأمان قائلا « مصر ربنا حافظ عليها ورعاها لأن عندنا جيش وطنى قوى انتمائه وحبه للشعب».
وطالب رئيس الجامعة الحاضرين بالمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها نهاية الشهر الجارى لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر على قدر من المسئولية ولديه من الوعي والحث السياسي ما يجعله يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لإستكمال بناء مصر الجديدة التي نحلم بها جميعاً.
فيما أكدت الدكتورة/ عبير الرباط - عميدة كلية الأداب أنه يجب على الجميع الوقوف يداً واحدة خلف قواتنا المسلحة فى دروها للحفاظ على الوطن مشيراً إلى أن أبسط حقوق شهدائنا هو النزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية مشيرة إلى أن العالم أجمع يترقب الإنتخابات الرئاسية القادمة في مصر، فيجب أن يشاهدوا عظمة الشعب المصري من خلال المشاركة الفعالة في هذه الإنتخابات.
من جانبه قال الشيخ/ محمود أبو حبسه - وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية أنه يجب علينا الوقوف بجانب مصر والتصدى للشائعات للوصول إلى بر الأمان واستكمال ما بدأناه من مشروعات ولا بد من المشاركة في الإنتخابات الرئاسية أمام صناديق الإقتراع باعتبارها مسئولية وأمانة وواجب وطنى على الجميع.
كما دعا مصطفى فرج - الممثل القانونى لمجمع مدارس الشبان المسلمين الخاصة ببنها أهالى محافظة القليوبية الإلتفاف حول الجيش والشرطة في مواجهة المخاطر التي تحاك ضد الوطن سواء كانت داخلية او خارجية والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية حتى نكمل ونبني الوطن وتستمر مسيرة الإنجازات.

قراءة 59 مرات