الأربعاء, 07 شباط/فبراير 2018 10:50

رئيس جامعة بنها فى اجتماع مجلس الجامعة : نجحنا فى إدارة أزمة مصعد المستشفى الجامعى ونثق فى النيابة العامة وكلمتها هى الفصل

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس جامعة بنها أن الهجوم العنيف الذى تعرضت له الجامعة وقياداتها منذ وقوع حادث مصعد قسم الجراحة بالمستشفى الجامعى لم يثنينا عن إدارة الأزمة الناجمة عن الحادث المؤسف والأليم.
جاء ذلك خلال رئاسته لمجلس الجامعة الذى عقد مساء أمس وأضاف أن ثقة المواطنين فيما تقدمه المستشفى من خدمات ورعاية صحية أدت إلى زيادة الضغط على المستشفى والعاملين فيها من أساتذة وأطباء وهيئة التمريض والعاملين. وأضاف رئيس الجامعة أننا نتحمل هذا الضغط بنفس راضية وأن ثقة المواطنين ورضائهم عما تقدمه المستشفى من خدمات يمثل سعادة لنا نحن جموع العاملين فى الجامعة. وأشار إلى أن قرار إعادة فتح استقبال المستشفى جاء نتيجة الضغط الكبير من المواطنين على المستشفى رغم وقوع الحادث المؤسف وقال القاضى أننا نجحنا فى إدارة الأزمة وأثارها على الجامعة. وأعرب رئيس الجامعة عن ثقته فى قضاء مصر العادل وقال أن تحقيقات النيابة العامة سوف تظهر الحقيقة كاملة ولن يتم التهاون مع أى مقصر أو أى إهمال وليس هناك أحد فوق المحاسبة مهما كان اسمه أو وضعه أو وظيفته وعلينا أن نتوقف عن الحديث عن الحادث حتى تقول النيابة العامة كلمتها النهائية فى الحادث.

قراءة 68 مرات