• fmed-slider1.jpg
  • fmed-slider2.jpg
  • fmed-slider3.jpg
الرؤية     الرسالة     الأهداف
             

 

تسعى كلية طب بنها لتحقيق التميز والريادة ومواكبة التطور المستمر فى مجال التعليم الطبى والبحث العلمى على المستوى المحلى والإقليمى.

المزيد

   

 

تلتزم كلية طب بنها بتأهيل أطباء أكفاء قادرين على المنافسة والأستزادة العلمية, كما تتعهد بدعم البحث العلمى فيما يخدم تطوير الخدمة الطبية ودعم البيئة المحيطة فى اطار أخلاقى.

المزيد 

   

 

تطوير وتحديث جميع البرامج والمقررات الدراسية وتطوير البنية التحتية اللازمة للعملية التعليمية والتدريسية بما يضمن توفير مناخ جيد للطلاب.

المزيد

كلمة العميد

    

أ.د/ محمود عبدالصبور محمود

خالص شكري وإمتناني لكل من قدم جهداً أو عملاً لكلية الطب البشري ببنها ومستشفياتها الجامعية وخالص التقدير للقيادة السياسية علي ثقتها في شخصي وصدر قرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 404 بتاريخ 29 – 8 – 2016 بتعيين عميداً لكلية الطب البشري جامعة بنها. إن كلية الطب البشري ببنها منذ إنشائها مع بداية العام الدراسي 1977 /1978 وهي تخطو خطوات سريعة وتنمو وتكبر وأصبحت علي ما هي عليه، وفي ظل قيادة جامعة بنها الحالية من السيد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي ... سيتم البدء من إنشاء المستشفي التخصصي الجديد. نعمل جاهدين تحت قيادة رئيس الجامعة لأستكمال كل التجهيزات والوحدات المتميزة لتقوم بدورها الذي يواكب التقدم و أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية يبذلون الجهد والعرق لتقديم خدمة متميزة سواء في التعليم الطبي أو البحث العلمي لتخريج أطباء متميزين في الخدمة والرعاية الصحية لمرضي المحافظة والمحافظات المجاورة وكلنا نتمني أن نكون عند حسن ظن الجميع ونعمل جاهديم لنرتقي ببلدنا الحبيبة مصر.

 

الخميس, 18 أيار 2017 10:26

فى إتحاد طلاب جامعة بنها القادم ... إختيار ممثل للطلبة الوافدين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استعرض مجلس قيادات جامعة بنها برئاسة الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة فى إجتماعه اليوم المشكلات التى تواجه عدداً من الطلبة الوافدين الدارسين بعدد من كليات الجامعة. ووافق المجلس على إختيار أحد الطلاب الوافدين لخوض الإنتخابات الطلابية القادمة ليصبح عضواً فى إتحاد طلاب الجامعة ممثلاً للطلبة الوافدين الدراسين بجامعة بنها على أن يقوم الطلبة بإختيار ممثلهم فى الإتحاد. 
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة الإلتزام بالجداول الدراسية المعلنة من قبل الكليات وعدم تأخير المحاضرات المقررة للطلبة الوافدين الذين يحضرون من بلادهم لحضورها ويتحملون تكلفة مالية مرتفعة. وأكد القاضى على أهمية الحفاظ على المستوى الأكاديمى لكل كلية مع إبداء المرونة فيما يتعلق بالطلاب الوافدين بما لا يخل بجودة العملية التعليمية أو يؤثر بالسلب على سمعة الجامعة وكلياتها العلمية. 

قراءة 43 مرات

تسجيل الدخول