Arrow
Arrow
Slider
الرؤية     الرسالة     الأهداف
             

 

تسعى كلية طب بنها لتحقيق التميز والريادة ومواكبة التطور المستمر فى مجال التعليم الطبى والبحث العلمى على المستوى المحلى والإقليمى.

المزيد

   

 

تلتزم كلية طب بنها بتأهيل أطباء أكفاء قادرين على المنافسة والأستزادة العلمية, كما تتعهد بدعم البحث العلمى فيما يخدم تطوير الخدمة الطبية ودعم البيئة المحيطة فى اطار أخلاقى.

المزيد 

   

 

تطوير وتحديث جميع البرامج والمقررات الدراسية وتطوير البنية التحتية اللازمة للعملية التعليمية والتدريسية بما يضمن توفير مناخ جيد للطلاب.

المزيد

كلمة العميد

    

أ.د/ محمود عبدالصبور محمود

خالص شكري وإمتناني لكل من قدم جهداً أو عملاً لكلية الطب البشري ببنها ومستشفياتها الجامعية وخالص التقدير للقيادة السياسية علي ثقتها في شخصي وصدر قرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 404 بتاريخ 29 – 8 – 2016 بتعيين عميداً لكلية الطب البشري جامعة بنها. إن كلية الطب البشري ببنها منذ إنشائها مع بداية العام الدراسي 1977 /1978 وهي تخطو خطوات سريعة وتنمو وتكبر وأصبحت علي ما هي عليه، وفي ظل قيادة جامعة بنها الحالية من السيد الأستاذ الدكتور/ السيد القاضي ... سيتم البدء من إنشاء المستشفي التخصصي الجديد. نعمل جاهدين تحت قيادة رئيس الجامعة لأستكمال كل التجهيزات والوحدات المتميزة لتقوم بدورها الذي يواكب التقدم و أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية يبذلون الجهد والعرق لتقديم خدمة متميزة سواء في التعليم الطبي أو البحث العلمي لتخريج أطباء متميزين في الخدمة والرعاية الصحية لمرضي المحافظة والمحافظات المجاورة وكلنا نتمني أن نكون عند حسن ظن الجميع ونعمل جاهديم لنرتقي ببلدنا الحبيبة مصر.

 

الأحد, 07 أيار 2017 08:55

إحتفالية كبري بجامعة بنها بمناسبة الحصول علي شهادة الأيزو... وتكريم القيادات السابقة والعاملين المتميزين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظمت جامعة بنها إحتفالية كبري لتسليم شهادة الأيزو 9001 لسنة 2008 للجامعة، حيث حصلت 14 إدارة من إدارات الجامعة على الإعتماد وتم تكريم الإدارات الفائزة بمنح شهادات تقدير للمدير العام للإدارة والعاملين الأكثر مساهمة فى الحصول على شهادة الأيزو فى كل إدارة، كما تم تكريم قيادات جامعة بنها منذ إستقلالها عن جامعة الزقازيق 2005م، وهم الدكتور/ حسام العطار - أول رئيس لجامعة بنها والدكتور/ صفوت زهران - الرئيس الأسبق للجامعة والدكتور/ علي شمس الدين - الرئيس السابق للجامعة، كما تم تكريم النواب السابقين لرؤساء الجامعة وهم الدكتور/ شعبان طه - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الأسبق والدكتور/ سليمان مصطفي - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السابق والدكتور/ أسامة كمال - نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع السابق والدكتورة/ سهير شعراوي جمعة - نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا الأسبق والدكتور عبدالرحيم شولح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الأسبق والدكتور/ عادل عدوي - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا السابق. 
كما تم تكريم العاملين المتميزين في سابقه هي الأولي من نوعها بالجامعة، وذلك من خلال إختيار عامل من كل كلية بالاضافة إلي عامل من المستشفيات الجامعية وعامل من إدارة الجامعة وعامل من المدن الجامعية ليصل عدد العمال المكرمين 18 عاملاً، وذلك في إطار مواكبة الإحتفالات المصرية والعالمية بعيد العمال. وقال الدكتور/ السيد القاضى - رئيس الجامعة: أن هذه الإحتفالية وهذا النجاح هو نتاج تراكم الخبرات والإستفادة من الأعمال والقيادات السابقة، موضحاً أن النجاح لا يمكن أن يكون وليد اللحظة بل يجب أن يكون له بداية ليصل إلي ثمرة صالحة، وهو ما يحدث بجامعة بنها فاليوم هو ناتج عمل طويل. وأكد القاضي علي أهمية أن تكون بدايات العمل ناجحة وأن يستمر العمل بكفاءة حتي نحصل علي بناء مكتمل، فليس مقبول الأخذ بسياسة هدم القديم والبدء من جديد، بل لابد من أن نبدأ من حيث أنتهي الأخرين حتي نحصل علي عمل متكامل. وقدم القاضي نصيحة إلي من يرغب في البناء والنجاح، بعدم إهمال أي عمل سابق فكل عمل يحتاج إلي إستكمال، والأخذ بالإرشادات والدعم الفني مع الإصرار علي النجاح. 

قراءة 44 مرات