FMED.Dean

في البداية أتوجه بالشكر للقيادة السياسية للدولة وعلى رأسها فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسسي"رئيس الجمهورية" على ثقته الغالية بإصدار قرار فخامته بتعييني عميداً لكلية الطب البشري ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية ببنهابالقرار رقم (587) الصادر بتاريخ 29/12/2018م.

الغد كلمة يعرف معناها المجتهدون، ونحن في جامعة بنها وكلية الطب البشري نجتهد لكي نصل بالجامعة إلى مكانة مرموقة بين الجامعات العالمية، باذليين قصاري جهدنا لإنجاز هذا دائماً من خلال منظومة القيم والمبادئ التي تقوم عليها الجامعة.

تنتهج كلية طب بنها منذ نشأتها متمثلة في "مستشفى بنها الجامعي" طريقاً يسير على تقديم خدمة مجتمعية متميزة تخدم كافة قطاع القليوبية والمناطق المجاورة، كما تعمل كلية الطب جاهدةً من خلال أعضاء هيئة التدريس والعامليين بها على تقديم نماذج متميزة من خريجيها قادرة على المنافسة الخارجية، ورفع مكانة جامعة بنها لتكون دائما في صدارة أوائل الجامعات المصنفة ليس فقط على مستوى جمهورية مصر، بل ايضاً على مستوى العالم أجمع .

أيمانا من الدولة بالاهتمام بأبناءنا الطلاب لانهم محور أهتمامنا بجامعة بنها وكلية الطب البشرى ولهم منا كل الدعم بكلية الطب البشرى فهم أطباء المستقبل وقادة الغد وأمل الغد.

لذا انتهز هذه الفرصة واؤكد على مزيد من التعاون المستمر والفعال مع السادة الزملاء أعضاء هيئة التدريس، وبذل الجهد للإرتقاء بالمنظومة التعليمية و الطبية والخدمات العلاجية لأبنائنا.

وفى هذا السياق أدعو السادة العامليين بالكلية إلى التعاون وبذل قصاري جهدهم من أجل الإرتقاء بكلية الطب وجامعة بنها معاً، فنكون جميعاً يداً واحدة لتحقيق الأمل المنشود وفق رؤية ورسالة الجامعة والكلية معاً.

وفي الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر لكافة الزملاء من أعضاء هيئة التدريس والعاملين وابنائنا الطلبة والطالبات ... راجيين من المولى أن يديم بيننا الود والإخاء وروح التعاون وتحقيق مزيد من النجاح والتقدم لمصرنا الغالية.

عميد كلية الطب ورئيس مجلس أدارة المستشفيات الجامعية

أ.د/ مصطفى القاضى