كلمة عميد الكلية

dean

أرحب بالسادة زوار موقع الكلية وأتقنم لطلابنا الأعزاء بخالص التهاني بنجاحهم في المراحل خالص شكري وإمتناني لكل من قدم جهداً أو عملاً لكلية الطب البشري ببنها ومستشفياتها الجامعية وخالص التقدير للقيادة السياسية علي ثقتها في شخصي. إن كلية الطب البشري ببنها منذ إنشائها مع بداية العام الدراسي 1977 /1978 وهي تخطو خطوات سريعة وتنمو وتكبر وأصبحت علي ما هي عليه، وفي ظل قيادة جامعة بنها الحالية من السيد الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد . نعمل جاهدين تحت قيادة رئيس الجامعة لأستكمال كل التجهيزات والوحدات المتميزة لتقوم بدورها الذي يواكب التقدم و أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية يبذلون الجهد والعرق لتقديم خدمة متميزة سواء في التعليم الطبي أو البحث العلمي لتخريج أطباء متميزين في الخدمة والرعاية الصحية لمرضي المحافظة والمحافظات المجاورة وكلنا نتمني أن نكون عند حسن ظن الجميع ونعمل جاهديم لنرتقي ببلدنا الحبيبة مصر... المزيد

أ.د/ مصطفى سليمان عبد الفتاح القاضى

 

عن الكلية

تعتبر كلية ط_ب بنها تاسع كلية طب من حيث تاريخ إنشائها وقد خطت الكلية خطوات واسعة تفوق عمر إنشائها في جميع المجالات المتطورة لمسايرة العصر الحديث.

وتضم الكلية :

  • قاعة اجتماعات مجلس الكلية: وتوجد بالدور السابع وتم تجهيزها بأجهزة الصوتيات المتقدمة.
  • مكتبة الكلية: وتقع بالدور الثامن ويوجد بالمكتبة خدمة الانترنت وأجهزة الكمبيوتر وماكينات للتصوير وتحتوي المكتبة علي أحدث المراجع والدوريات العربية والأجنبية .
  • قاعة الامتحانات الكبرى: وهي مكيفة وتتسع لعدد ( 350 طالباً ) وافتتحت عام 1999 بالدور الأرضي .
 
  • مركز التعليم الطبي : بالدور السابع ومجهز بكافة الوسائل التعليمية والصوتية والضوئية الحديثة.
  • المدرج الكبير الأول الذي يتسع لخمسمائة طالب وطالبه.
  • المدرج الكبير الثاني. يتسع لخمسمائة طالب وطالبه ... المزيد