كلمة عميد الكلية

dean

أرحب بالسادة زوار موقع الكلية وأتقنم لطلابنا الأعزاء بخالص التهاني بنجاحهم في المراحل خالص شكري وإمتناني لكل من قدم جهداً أو عملاً لكلية الطب البشري ببنها ومستشفياتها الجامعية وخالص التقدير للقيادة السياسية علي ثقتها في شخصي. إن كلية الطب البشري ببنها منذ إنشائها مع بداية العام الدراسي 1977 /1978 وهي تخطو خطوات سريعة وتنمو وتكبر وأصبحت علي ما هي عليه، وفي ظل قيادة جامعة بنها الحالية من السيد الأستاذ الدكتور/ جمال السعيد . نعمل جاهدين تحت قيادة رئيس الجامعة لأستكمال كل التجهيزات والوحدات المتميزة لتقوم بدورها الذي يواكب التقدم و أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمستشفيات الجامعية يبذلون الجهد والعرق لتقديم خدمة متميزة سواء في التعليم الطبي أو البحث العلمي لتخريج أطباء متميزين في الخدمة والرعاية الصحية لمرضي المحافظة والمحافظات المجاورة وكلنا نتمني أن نكون عند حسن ظن الجميع ونعمل جاهديم لنرتقي ببلدنا الحبيبة مصر... المزيد

أ.د/ مصطفى سليمان عبد الفتاح القاضى

 

الـرسـالـة :

بناء أواصر الصلة والتعاون بين الكلية وخريجها، والسعي إلى تبادل المعارف والخبرات معهم ومتابعتهم و توجيههم بهدف التطوير المستمر لمستوي خريجيها وتحسين العملية التعليمية بما يتواءم مع متطلبات سوق العمل من أجل سد احتياجات سوق العمل في المحتمع المحيط و توفير فرص العمل لخريجي الكلية.

 

الرؤية :

تتطلع الوحدة للوصول لموقع متميز بين الكليات في مختلف الجامعات في مجال توظيف و متابعة الخريجين وتحسين العملية التعليمية بمايتواءم مع متطلبات سوق العمل على المستوى المحلي و العربي و الدولي.