مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : أيلول/سبتمبر 2017
الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017 11:52

تهنئة

يتقدم السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بقسم الصحة العامة  بالتهنئة الحارة إلي الدكتورة هناء السيد عبد الرحمن بيومي لترقية سيادتها لدرجة استاذ مساعد بالقسم مع كل التمنيات الطيبة بدوام الترقي.

نشر في آخر الأخبار
الإثنين, 18 أيلول/سبتمبر 2017 11:15

دعوة

تشرف إدارة كلية طب بنها بدعوة سيادتكم لمجلس الكلية وذلك يوم الثلاثاء الموافق

وذلك بقاعة مجلس الكلية18-9-2017

نشر في آخر الأخبار

استقبلت مستشفيات جامعة بنها 4500 حالة علي مدي أيام عيد الأضحي المبارك منهم 2449 مريضاً في أقسام الاستقبال والطواريء، وتم حجز 299 مريضاً بأقسام الطواريء والاستقبال الداخلية، كما تم إجراء 63 عملية جراحية لمن تطلبت حالتهم إجراء الجراحات، كما تم إجراء 62 عملية جراحية بقسم النساء والتوليد.
كما قام أطباء قسم العظام بإجراء 22 جراحة من خلال قسم الطواريء، وقام أساتذة قسم القلب بإجراء 16 عملية قسطرة، كما تطلبت الحالات التي تم استقبالها علي مدي أيام العيد إجراء 635 أشعة مقطعية، و735 أشعة عادية، بخلاف 218 حالة تم عمل موجات فوق صوتية لها. وقال الدكتور/ يسري السعيد - مدير عام المستشفيات أن طاقم العمل في المستشفيات كان كاملاً طوال أيام العيد، حيث قرر الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة رفع حالة الطواريء طوال أيام العيد، كما قام بزيارة المستشفيات والمرور علي مختلف الأقسام، وقرر صرف مكافأة للعاملين بالمستشفيات خلال أيام العيد مما كان له أبلغ الأثر في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية لكل من تردد علي المستشفيات طوال أيام العيد. ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة علي الدور الهام الذي تلعبه مستشفيات جامعة بنها في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين. وقال أن الجامعة تسخر كافة إمكانياتها المادية والعلمية للإرتقاء بالخدمات التي تقدمها المستشفيات للمواطنين الذين يلجأون اليها طلباً للعلاج. وأشار القاضي إلي أن ثقة المواطنين في أساتذة كلية طب بنها والعاملين بالمستشفيات تعد وساماً علي صدر جميع المنتسبين لجامعة بنها، وتشكل عبئاً ضخماً علي الجامعة ومستشفياتها، نتحمله بكل الفخر ونسعي جاهدين إلي الإرتقاء بالمستشفيات بحيث تستطيع مواجهة الإقبال الكبير الذي يفوق طاقتها بمرات عديدة. 

نشر في آخر الأخبار

ببالغ الأسي وصادق المواساة تتقدم أسرة كلية الطب للزميل الأستاذ أشرف الكشك الموظف بالكلية بأحر التعازي في وفاة والدته سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وإنّا للهِ وَإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

نشر في آخر الأخبار
الأحد, 17 أيلول/سبتمبر 2017 12:03

تهنئة

أسرة  قسم الطفيليات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملون بالقسم يهنئون الأستاذة الدكتورة عزه محمد صلاح الدين الهمشري لتولي سيادتها رئاسة قسم الطفيليات ويشكرون الأستاذ الدكتور محمد سعد علي ما قدمه سيادته من خدمات جليلة خلال الفترة السابقة.

نشر في آخر الأخبار

استقبل الدكتور/ السيد القاضي - رئيس جامعة بنها في مكتبه عدداً من طلاب الدكتوراة مسجلين بجامعة حلوان، والذين نظم لهم مركز اللغات والترجمة بجامعة بنها دورة مكثفة لإختبارات التوفل، استمرت علي مدي ثلاثة أيام حتي يلحقوا بمواعيد التسجيل لدراسة الدكتوراة في جامعتهم.
جاء الطلاب ليقدموا شكرهم للجامعة ورئيسها الذي كان قد وافق علي إجراء هذه الإختبارات بمركز اللغات بالجامعة حفاظاً علي مستقبلهم العلمي. وأشاد الطلاب بما قدمه لهم مركز اللغات بالجامعة برئاسة الدكتورة/ إيمان عبدالحق - مديرة المركز والدكتورة/ ريهام الجزار - المدرب المعتمد بالجامعة من تسهيلات ومن مستوي علمي في إختبارات التوفل. من جانبه أكد الدكتور/ القاضي علي أن قراره جاء حفاظاً علي مصلحة الطلاب حتي يلحقوا بالتسجيل لنيل درجة الدكتوراة في المواعيد المقررة. وقال القاضي أن إشادة الطلاب بما قدمه مركز اللغات والترجمة لهم، تعد شهادة علي جودة التعليم الجامعي في مصر. وقال أن علي أعضاء هيئة التدريس بمختلف مستوياتهم التواصل مع طلابهم وتقديم المحتوي الجيد والمتطور بما يحقق رضا الطلاب ويضمن تخريج طلاب علي مستوي علمي وأخلاقي مرتفع بما يفيد الوطن وسوق العمل. وشدد القاضي علي أن وجود كليات ومنشآت الجامعة في مواقع متعددة أكسبها ميزات عديدة، في مقدمتها القدرة علي خدمة المجتمع في مواقع متعددة بتنوعاته المختلفة واحتياجاته المتباينة. وأضاف أن الجامعة تسعي دائماً إلي الإرتقاء بما تقدمه للمجتمع من علوم وبحث علمي وخدمات مجتمعية. 

نشر في آخر الأخبار
السبت, 16 أيلول/سبتمبر 2017 12:09

تهنئة

أسرة  قسم الباثولوجي أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملون بالقسم يهنئون الأستاذة الدكتورة نهال سعد ظافر لتولي سيادتها رئاسة القسم متمنين لها دوام التوفيق والسداد ويشكرون الأستاذ الدكتورعبد اللطيف البلشي علي ما قدمه للقسم خلال فترة رئاسته.

نشر في آخر الأخبار
الخميس, 14 أيلول/سبتمبر 2017 12:13

تهنئة

أسرة  طب وجراحة العين  أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملون بالقسم يهنئون الأستاذ الدكتور أشرف الشايب  لتولي سيادته رئاسة القسم متمنين لها دوام التوفيق والسداد ويشكرون الأستاذ الدكتورمحمد حجازي علي ما قدمه للقسم خلال فترة رئاسته.

نشر في آخر الأخبار

أسرة قسم التشريح ينعون بمزيد من الحزن والآسي لوفاة الأستاذ الدكتور/ عبد الونيس الأودن أستاذ بقسم التشريح  ووكيل الكلية سابقاً للفقيد الرحمة والمغفرة وللأسرة خالص العزاء.

نشر في آخر الأخبار

تابعونا خلال ساعات .. سيتم فتح مسابقة أفضل روابط لمواقع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وذلك بناء على قرار مجلس الجامعة في هذا الشأن وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس جامعة بنها، والأستاذ الدكتور/ هشام أبوالعينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث. 
وقد أفاد الأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه - مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، أنه تم تصميم هذه المسابقة بهدف تحسين ترتيب الجامعة في التصنيفات العالمية. 
وفي هذا السياق ناقش مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات مع الأستاذ الدكتور/ محمد غانم - نائب المدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور/ شادي المشد - مدير البوابة الإلكترونية، تفاصيل المسابقة التي تأتي في إطار زيادة الروابط الراجعة Backlinks لمواقع هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة وتعمل على تحسين رؤية مواقعهم في الفضاء العنكبوتي.. وسيتم تكريم الفائزين في المسابقة من خلال منحهم شهادات تقدير وجوائز مالية.

نشر في آخر الأخبار
Page 1 of 3

Search